هنا وصلت مراحل تزكية حزب “البام” بخصوص دائرة قلعة السراغنة

2٬090 مشاهدة

عقد حزب الأصالة والمعاصرة ليلة الخميس 16 يونيو 2016 اجتماعا موسعا بمراكش لأجل الحسم في تزكيات الانتخابات التشريعية المقبلة الخاصة بجهة مراكش/اسفي ,  هذا و قد حضر الاجتماع السيد عزيز بنعزوز عضو المكتب السياسي و الأمين العام الجهوي السيد عبد السلام الباكوري , و العديد من رؤساء المجالس الاقليمية و الجماعية بالجهة , و قد تم الحسم في تزكية الدائرة الانتخابية “جيليز” و آلت الى رئيسة مجلس عمالة مراكش و البرلمانية “جميلة عفيف” , كما حسم الجمع في تزكية كمال العراقي وكيلا للائحة الحزب باقليم الحوز , و قد تمت تزكية د. محمد كاريم وكيلا للائحة الحزب بمدينة اسفي . و يوسف الرويجل وكيلا للائحة اليوسفية , فيما تزكية وكيل اللائحة بالدائرة الانتخابية الصويرة آلت الى البرلماني الاستقلالي “محمد صبيحي” أما وكيل اللائحة للدائرة الانتخابية الرحامنة فتبقى للأمين العام الجهوي السيد عبد السلام الباكوري . و حظي السيد هشام المهاجري الأمين الاقليمي للحزب بشيشاوة و كاتب مجلس جهة مراكش – اسفي بوكيل اللائحة بدائرة اقليم شيشاوة.

أما وكلاء اللوائح بالدوائر الانتخابية التي انزاح عليها الذكر و التي هي حبلى بالمفاجأت و محمومة بحكم الاسماء المتصارعة على تزكية الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة و منها دائرة قلعة السراغنة فسيتم الحسم فيها في اجتماع لاحق و قريب .

2016-06-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin