تابعنا على انستغرام

هزيمة الفريق المراكشي بملعبه تغضب الجمهور فيلقي مسؤولية تدهور الفريق على المدرب

تساوت 24
2016-01-07T19:59:06+00:00
رياضة
تساوت 247 يناير 2016
هزيمة  الفريق  المراكشي بملعبه  تغضب الجمهور فيلقي مسؤولية تدهور الفريق على المدرب
عبد العاطي الخازن
الكوكب2
انطلقت الدورة 15 للبطولة المغربية الاحترافية  بين الفريقين الكوكب الرياضي المراكشي و نظيره النادي الرياضي القنيطري على الساعة الخامسة مساءاً بالملعب الكبير مراكش بتاريخ الخميس 07 يناير 2016 في غياب تام للجمهور المراكشي ، فيما حج جمهور الفريق الضيف بكتافة .. وقد أدار هذه المباراة بكل احترافية الحكم محمد بلوط عن عصبة الشمال . فعرفت الجولة الأولى ، محاولات باهتة لفريق الكوكب الذي حاول جاهدا الوصول لمرمى الخصم لكن ، دون جدوى ، وقد حاولت بعض عناصره الاعتماد على القدف من بعيد لترتطم إحدى الكرات بالعارضة من قدم شمس الدين الشطيبي لاعب وسط فريق الكوكب . واثر هجوم مفاجئ للفريق الضيف سجل اللاعب القنيطري رشيد برواس هدف السبق ليزيد من محنة فريق الكوكب عند حدود الدقيقة 25 .. بعدها كتف النادي الرياضي القنيطري من هجماته ، لينتهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة : هدف لصفر . بين الشوطين ، احتجت قلة قليلة من جمهور منصة فريق الكوكب على المدرب هشام الدميعي ، طالبة منه الرحيل لأنه لم يقدم شيئا يذكر للفريق . انطلقت الجولة الثانية ، بدون تغيرات في صفوف اللاعبين وبدون تغيير في الأداء من الفريقين بتكتل كل لاعبين الفريق القنيطري في الخلف لتشل بذلك تحركات فريق الكوكب الذي ظهر بمستوى ضعيف .. وفي حدود الدقيقة 85 وبضربة رأسية ممتازة ومركزة سجل  اللاعب عمر منصوري لفريق الكوكب الرياضي المراكشي ليعادل بذلك الكفة .. لكن قبل انتهاء  المباراة بقليل وفي حدود الدقيقة 91 سجل اللاعب توفيق اجروتن هدف الفوز للفريق القنيطري .  لتنتهي المباراة بالفوز الاجابي لفريق النادي الرياضي القنيطري خارج أراضيه على حساب فريق الكوكب الرياضي المراكشي بهدفين لواحد  .
الكوكب1
الكوكب 3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق