ندوة الاعلام الالكتروني بالقلعة ومدير احدى الجرائد يعترف بعدم استقلاليتها واحد الحاضرين يصنف الجرائد المحلية حسب اهوائه ونزواته .

DSC00790

في استغراب تام فاجأنا احد الحاضرين بتصنيف للجرائد الالكترونية حسب هواه ,وتناسى دور الجرائد الالكترونية المحلية في ايصال الحقيقة الى الناس هذه الحقيقة التي نغصت على لوبيات الفساد حياتهم وقضت مضاجعهم وبسببها بتنا اصحاب الاقلام الحرة والنزيهة عرضة لمضايقاتهم , بل جرجرونا الى المحاكم من خلال محاكمات تبدو في مجملها غير معقولة . وخلال اشغال هذه الندوة التي نظمها نادي الاعلام الالكتروني بقلعة السراغنة . اخد الكلمة الدكتور سعيد اخي معتبرا تنظيمها بمثابة طفرة نوعية في مسلسل الاعلام المحلي الذي اضحى يشكل قاطرة اساسية في نقل المعلومة , واثر ذلك تناول الكلمة الجيلالي لكتاتي عن نادي الاعلام الالكتروني ركز فيها اهمية تنظيم هذه الندوة واعتبرها دعامة اساسية في المشهد الاعلامي الالكتروني بالاقليم , اما باقي التدخلات والتي القاها مدراء الجرائد المحلية اصبت جميعها على تاريخ تاسيس جرائدهم , ودافع العياشي الفرفار عن عدم استقلالية الجرائد الالكترونية المحلية .

وبعد ذلك فتح المجال لتدخلات الحاضرين وكان اغربها تدخل احد الحاضرين الذي صنف الجرائد الالكترونية حسب هواه ووضع جزءا منهافي خانة بيضاء ةالاخرى في خانة السوداء وقد اثار تدخله هذا استهجان الحاضرين .

وفي الختام ثم توزيع شواهد تقديرية على المشاركين في الندوة وقد تسلمت جريدتنا تساوت 24 شهادة تقديرية . وبهذه المناسبة نشكر الاخوة المنظمين لهذه الندوة الفكرية التي لامست قضايا وهموم الاعلام الالكتروني باقليم قلعة السراغنة

2015-06-06 2015-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي