نداء انساني من قلب دوار اكتاوة جماعة اجبيل قيادة الجوالة اقليم قلعة السراغنة الى ذوي القلوب الرحيمة …. السيدة نجاة النعناع تلتمس مساعدة انسانية من اجل توفير مصاريف اجراء عملية جراحية بعد اصابتها بمشكل بعد وضعها لمولود بمستشفى السلامة والجراحون بمصحة خاصة يحددون ثمنها في 7الاف درهم كما ان السيدة تعاني من مضاعفات اسهال بولي حاد في ظل غياب الامكانات والفقر المدقع.

انه نداء انساني مؤثر للسيدة نجاة النعناع القاطنة بدوار اكتاوة رفقة زوجها وطفالهت الثلاثة وتتلخص معاناتها في كونها اصيبت باسهال بولي بعد ولادتها بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة حيث بدأت معاناتها الحقيقية بين العيادات الطبية والاطباء ومختبرات التحليلات الطبية فلا هي ارضعت المولود الجديد ولاهي رعت اخوته الاخرين. حياة نجاة تحولت الى معاناة شديدة وقاسية مع قلة ذات اليد فزوجها لايكاد يوفر القوت لاطفاله اما هي فقد اصبحت متطلباتها كبيرة مع الادوية الباهضة الثمن ومع الحفاظات les couches والتي تستعملها بكميات كبيرة لاتستطيع توفير ثمنها. امام هذا الوضع البئيس لهاته السيدة نجاة النعناع قرر فريق طبي باحدى المصحات اجراء تدخل طبي جراحي من اجل توقيف نزيف البول واكد الطبيب الجراح ان العملية الجراحية ستكلف مبلغ 7000 درهم واكد الطبيب الجراح انه سيجري العملية للسيدة في فاتح يونيو القادم باذن الله. وللاشارة فان جمعية الشفا لتقنيي الاسعاف والسلامة الصحية بقلعة السراغنة هي من تتبنى ملف السيدة نجاة ويمكن لمن اراد ان يدعم هاته الحالة الانسانية الاتصال بالسيدة نجاة النعنان على رقم هاتفها: 0621398037 او مباشرة بمقر سكناها بدوار اكتاوة . والله لايضيع اجر المحسنين .

2017-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin