نجاح باهر للجائزة الدولية الكبرى لسباق السيارات TTC بمراكش تنظيما وحضور جماهيري فاق كل التوقعات والوالي محمد صبري يشرف على حفل توزيع الجوائز واشادة دولية ووطنية بمجموعة منارة قابضة عملاق صناعة مواد البناء واللوجستيك .

463 مشاهدة

اختتمت يومه الاحد فعاليات الجائزة الدولية الكبرى لسباق السيارات TTc,والتي احتضنتها مراكش على مدى يومين وبمشاركة متسابقين من انحاء العالم والذين تنافسوا على ثلاث جوائز . وكان باهرا ولافتا التنظيم الجيد والناجح لهاته التظاهرة والذي اشرفت عليه مجموعة منارة قابضة عملاق صناعة مواد البناء حيث وضعت خبرتها التنظيمية رهن اشارة الجامعة الدولية للسيارات والجامعة الملكية للسيارات . واشرف السيد محمد صبري والي مراكش على ترأس حفل توزيع الجوائز على المتسابقين الفائزين وفي مختلف الاصناف. ولدى وصول السيد الوالي الى حلبة مولاي الحسن وجد في استقباله رئيس الجامعة الدولية للسيارات ورئيس الجامعة الملكية للسيارات والرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة السيد سيدي محمد الزاهيد وشخصيات مدنية وعسكرية . وللاشارة فان خبراء دوليين أشادوا بمستوى تنظيم هاته التظاهرة الدولية لسباق السيارات . ويرجع الفضل الى خبرة مجموعة منارة قابضة الطويلة في التنظيم .

2018-04-08 2018-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي