نتائج الاحد الرياضي بقلعة السراغنة… نادي الوداد السرغيني للريكبي يسحق ضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي بحصة عريضة مواصلا ريادته لترتيب البطولة ومطالبة بوضع سياج حديدي لملعب حي الهناء وتساؤلات قهرية عن اسباب عدم تخصيص السلطات الاقليمية لاستقبال على شرف الفريق بعد فوزه بكاس العرش للريكبي السباعي.

حقق فريق الوداد السرغيني للريكبي الخماسي عشري فوزا ساحقا وكاسحا بعد ظهر يومه الاحد بعد تغلبه على ضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي بحصة 20 ل 5 وقد سيطر لاعبو الوداد على اشواط المباراة ولم يتركوا للخصم فرصة الوصول الى معتركهم. وطالب مسؤولون من الفريق بالاسراع بوضع سياج حديدي على ملعب الريكبي بحي الهناء. كما استنكرت العديد من الوجوه الرياضية والاعلامية السرغينية عدم تخصيص سلطات المدينة والاقليم لاستقبال خاص على شرف فريق الوداد السرغيني للريكبي السباعي الذي فاز بكاس العرش ووضعوا علامات استفهام قهرية ومقلقة حول تلكئ السلطات بالمدينة وكأن الفريق عائد بخسارة من المريخ. وللاشارة فان رياضة الريكبي هي الرياضة الوحيدة التي ترفع اسم الاقليم عاليا في المحافل الوطنية.

2016-12-18 2016-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي