نادي شروق العطاوية يتحرك نحو ضواحي مراكش لمواجهة نصر الصويرة في مباراة سد حاسمة واعضاء مجلس البلدية يعبرون عن دعمهم المطلق للفريق فيما نادي الوداد السرغيني يضع حافلته رهن الفريق.

795 مشاهدة

يتحرك نادي شروق العطاوية نحو ملعب الويدان ضواحي مراكش استعدادا لمواجهته الحاسمة مع نصر الصويرة في مباراة السد الأولى. كل مكونات الفريق من مكتب مسير ولاعبين وطاقم تدريب وجمهور مجندون لتحقيق الفوز في هاته المباراة الحاسمة، كما أن رئيس وأعضاء بلدية العطاوية دعموا الفريق ولهذه الغاية يرافق السيد العزمي نائب الرئيس الفريق في رحلته هاته، كما أن رجل إلاعمال والمقاول الكبير السيد أحمد الدشري يرافق الفريق ويدعمه في هاته المباراة. وقد توصلت الجريدة بأخبار مفرحة تفيد بأن مسؤولي نادي الوداد السرغيني لكرة القدم قد وضعوا حافلة الفريق رهن إشارة نادي شروق العطاوية لعدم توفره على حافلة تقوم بنقل لاعبيه خارج العطاوية وهي بادرة استحسنها الجميع. وللاشارة فإن جمهورا غفيرا يرافق الفريق في رحلته هاته قصد مساندته ودعمه، كما أن المكتب المسير للفريق يناشد الجمهور العطاوي بتشجيع الفريق والابتعاد عن كل السلوكات التي لا تمت للرياضة بصلة.

2016-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin