نادي الوداد السرغيني للريكبي السباعي يخسر نهاية البطولة الوطنية بصعوبة امام مولودية وجدة والتحكيم ينحاز الى الفريق الوجدي .

1٬054 مشاهدة

بصعوبة بالغة ولولا تحيز الحكم لأحرز لاعبو الوداد السرغيني للريكبي السباعي البطولة التي أقيمت أطوارها النهائية بمدينة تازة،و استطاع النادي السرغيني من الوصول إلى نهاية البطولة بعد تحقيقه لانتصارات باهرة، إلا أن المباراة النهائية افسدها التحكيم الذي انحاز إلى الفريق الوجدي ورغم ذلك فقد أجبر لاعبو الوداد خصومهم من وجدة على تمديد المباراة والاحتكام إلى الأشواط الإضافية لكن رغبة الحكم في تغليب كفة الوجديين كانت واضحة لتنتهي المباراة بحصة 12 ل 10. وللاشارة فإن الوداد السرغيني للريكبي السباعي يعتبر من أقوى الفرق الوطنية في الريكبي ولولا المؤامرات التي تحاك ضد الفريق لتمكن من الفوز بالبطولة، وجريدتنا تحيي عاليا مكونات الفريق وعلى رأسها الأستاذ يوسف الصريدي وطاقمه الفني واللاعبين. ونتساءل إلى متى سيبقى مسلسل الحكرة يطارد الوداد السرغيني للريكبي السباعي؟؟؟؟

2016-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي