تابعنا على انستغرام

نائب رئيس نادي قضاة المغرب بجهة مراكش اسفي ،الاستاذ الجامعي الزائر والقاضي بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة الاستاذ حليم شعيب يشارك في ندوة علمية وطنية ستنظم بالمعهد العالي للاعلاميات والتسيير المقاولاتي ببرشيد بمناسبة اليوم الوطني لمحاربة الرشوة بالقاء محاضرة حول الحق في الحصول على المعلومة على ضوء دستور 2011.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 يناير 2019
نائب رئيس نادي قضاة المغرب  بجهة مراكش اسفي ،الاستاذ الجامعي الزائر والقاضي بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة الاستاذ  حليم شعيب يشارك في ندوة علمية وطنية ستنظم بالمعهد العالي للاعلاميات والتسيير المقاولاتي ببرشيد بمناسبة اليوم الوطني لمحاربة الرشوة بالقاء محاضرة حول الحق في الحصول على المعلومة   على ضوء دستور   2011.

سيشارك الاستاذ حليم شعيب نائب رئيس نادي قضاة المغرب بجهة مراكش والقاضي بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة في اشغال ندوة وطنية ستنظم غدا الجمعة 18 يناير 2019 بالمعهد العالي للاعلاميات وتسيير المقاولات بمدينة برشيد والتي نظمت بمناسبة اليوم الوطني لمحاربة الرشوة .
محاضرة الاستاذ حليم شعيب حول الحق في الحصول على المعلومة على ضوء دستور 2011.
وسيتطرق الاستاذ المحاضر الى اهم الجوانب التي اصبحت تؤطر الحصول على المعلومة كحق من حقوق المواطنين على ضوء دستور 2011.
وللاشارة فان الاستاذ حليم شعيب يعتبر من الكفاءات العلمية والقانونية ببلادنا وخصوصا في مجال تخصصه كقاض بالمحكمة الابتدائية وكاستاذ جامعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق