مونديال روسيا 2018… جريدة تساوت 24 أول منبر اعلامي الكتروني محليا وجهويا يبعث موفدا الى روسيا الاتحادية لنقل وتوثيق اهم اللحظات المواكبة لمنتخبنا الوطني المشارك في كأس العالم روسيا 2018 … ودائما في قلب الحدث

في سابقة اعلامية اقليميا وجهويا أوفدت جريدة تساوت 24 الالكترونية واحدا من أطقمها ويتعلق الامر بالمصور الصحفي المهدي العيناشي قصد تغطية ومواكبة مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في كأس العالم روسيا 2018 والذي يتواجد في اقوى مجموعة والتي تضم اسبانيا والبرتغال وايران . وسيواجه المنتخب المغربي في اولى مواجهاته ايران اليوم الجمعة . ووصل موفد الجريدة الى روسيا عبر رحلة شاقة وطويلة انطلاقا من مطار مراكش لمنارة عبر برشلونة وصولا الى موسكو عبر الطائرة وعبر القطار الى مدينة سان بتيرسبورغ والتي من المنتظر ان يجري المنتخب المغربي اولى مبارياته اليوم امام ايران . و بالرغم من قلة الامكانيات فان جريدة تساوت 24 وكعادتها وكما عودت مشاهديها ومتتبعيها على ذلك تأمل ان تقرب خدماتها من قرائها ومتصفيحها فحضورنا في اقوى المناسبات الرياضية دليل على حرصنا على ايصال المعلومة لقرائنا ومتصفحنا داخل وخارج المغرب.

2018-06-15 2018-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي