موقف انساني… القائد الجديد لقيادة لوناسدة اولاد يعقوب يزور عائلة قتيل لسعة العقرب بتعاونية امغينية بالرويش جماعة ازنادة ويقدم تعازيه لعائلة الضحية ورئيس الدائرة يأمر اعوان السلطة بابلاغه بكل حالات لسع العقارب قصد تتبعها .

1٬278 مشاهدة

في بادرة انسانية جميلة تحمل معاني الوطنية الصادقة والمعنى الحقيقي لمفهوم العهد الجديد لرجال السلطة ببلادنا وتفاعلا مع مقالنا في الجريدة حول وفاة رجل بلسعة عقرب بتعاونية امغينية بالرويش جماعة ازنادة قام قائد قيادة لوناسدة اولاد يعقوب بزيارة لعائلة الضحية وقدم لهم التعازي فردا فردا وللاشارة فان القائد الذي قام بهاته البادرة الانسانية من رجال السلطة الذين نصبوا مؤخرا بالاقليم وتنم بادرته عن عدة معاني ودلالات انسانية عميقة كونها تاتي بعد الخطاب الملكي السامي لعيد العرش المجيد والذي اكد فيه جلالته على ارساء مبدإ الكفاءة في العمل . وكن جهة اخرى علمت جريدة تساوت 24بان رئيس دائرة القلعة اهل الغابة اعطى اوامره لاعوان السلطة بابلاغه بكل حالات لسع العقارب كي يتتبعها شخصيا واعمال المتعين بتشاور مع السلطات الصحية بالاقليم . وللتذكير فان تعاونية امغينية وهي دوار سكني تابع للرويش سجل اعلى حالات لسع العقارب خلال منتصف شهر غشت بعد ارتفاع درجات الحراراة الى معدلات قياسية كما ان ساكنته لا تزال تعيش في دور ومساكن طينية مهدمة لاتصلح للسكنى الامر الذي يجعل جحافل العقارب تهاجمها كلما اشتد الحر.

2019-08-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي