تابعنا على انستغرام

موظف بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بقلعة السراغنة يعتدي بالسب والشتم على الشاب عبداللطيف بونوارة أمام مرأى ومسمع من المواطنين.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 ديسمبر 2015
موظف بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بقلعة السراغنة يعتدي بالسب والشتم على الشاب عبداللطيف بونوارة أمام مرأى ومسمع من المواطنين.
رشيد غازي

تعرض الشاب عبداللطيف بنوارة القاطن بدوار التبابعة جماعة الجوالة لإعتداء همجي ولا أخلاقي من طرف أحد موظفي الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بقلعة السراغنة ظهر هذا اليوم . وقد كال الموظف بالشباك رقم 3 السب والشتم للمواطن عبداللطيف بونوارة أمام مرأى ومسمع الجميع بل إن سبباه وشتمه وصف بأقدح الأنعاث وبعبارات جنسية لاتحترم مشاعر الحاضرين وكان الشاب عبداللطيف قد توجه صباح هذا اليوم إلى مقر الصندوق المذكور لتسوية أغراضه الإدارية هناك إلا أنه فوجئ بالموظف وهو ينهال عليه بالسب أمام الحاضرين . وقد عبر عبداللطيف بونوارة لجريدتنا عن عميق أسفه لقيام هذا الموظف بهذا التصزف تجاهه وطالب الجهات المختصة بحمايته من شطط هذا الموظف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق