مواعيد جمعوية سرغينية المجلس الاقليمي يحط الرحال غدا بجماعة العامرية في لقاء تشاوري مع جمعيات المجتمع المدني بدائرة القلعة بني عامر ورئيس جماعة العامرية عزيز شاوي يعتبر هذا العمل التفاتة غير مسبوقة لجماعة العامرية .

سيحط المجلس الاقليمي لاقليم قلعة السراغنة الرحال غدا الاربعاء بجماعة العامرية من أجل عقد لقاء تشاوري مع جمعيات المجتمع المدني بدائرة القلعة بني عامر والتي تضم ثلاث قيادات واكثر من عشر جماعات قروية . وسيكون على رأس وفد المجلس الاقليمي غذا رئيس المجلس الحاج عبد الرحيم واعمرو والعديد من اعضاء المجلس واساتذة جامعيون وخبراء في التنمية المحلية. وفي اتصال لجريدتنا عبر رئيس جماعة العامرية عن امتنانه العميق لهاته البادرة التي أقدم عليها المجلس الاقليمي واكد ان جماعة العامرية ستسعد بقدوم رئيس المجلس وباقي ضيوفه من اعضاء وجمعيات مجتمع مدني ورجال الاعلام والصحافة. وللاشارة فان المجلس الاقليمي سطر برنامجا للتشاور مع جمعيات المجتمع المدني بالاقليم من اجل أخذ مقترحاتها بخصوص تأهيل البنية التحتية والتنمية المستدامة بجميع تراب جماعات الاقليم. كما ان جماعة العامرية تعتبر هي الجماعة الام والتي خرجت من رحمها العديد من الجماعات القروية وهو ماجعل رئيس الجماعة يتقدم بتشكراته لعامل الاقليم السيد محمد صبري الذي أعاد الاعتبار للجماعة وذلك ببناء مقر للدائرة بتراب الجماعة واعتبر ذلك فخرا واعتزازا للعامرية التي ظلت دوما حاضرة في الذاكرة وبقوة.

2016-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin