مهنيو قطاع النقل (سيارة الاجرة الصنف الاول) يطالبون بتجديد مكتب الامين امتثالا للمسطرة القانونية

8768

طالب مهنيو قطاع النقل (سيارة الاجرة الصنف الاول ) بمدينة العطاوية بتجديد مكتب الامين و هم مدعمين بنوابه الثلاث , السيد مسور عبد الرحمان (النائب الاول) , السيد ايت الري زين العابدين (النائب الثاني) و السيد العماري محمد (النائب الثالث) علما ان مكتب الامين يتكون من اربعة اعضاء … الامين و ثلاثة نواب , اضافة الى عريضة موقعة من طرف 45 مهني يؤيدون مطلب النواب و يعتبر المطلب حق مشروع ينص عليه الباب الثاني في الفصل التاسع من الظهير الشريف رقم 1.82.70 المؤرخ بـ21 يونيو 1982 المتعلق باختصاصات المحتسب و امناء الحرف .

كما ان هذا المكتب و التي انتهت صلاحيته بتاريخ 18 فبراير 2013 ظل يشتغل في اطار غير قانوني كل المدة الفاصلة بين التاريخ المذكور و تاريخ يومنا هذا فيما يحملون هؤلاء المهنيين كل المسؤولية للسيد الامين اذا ما عمت فوضى في اوساط القطاع . و قد صرح السيد رئيس جمعية العهد الجديد لارباب و مستغلي و سائقي سيارات الاجرة السيد رحال الداودي انه سلم الى كتابة السيد باشا المدينة اخبارا بتجديد مكتب الامين ليكونوا هؤلاء المهنيين قد أوفو و بلغوا قمة الوفاء للمسطرة القانونية في مطلبهم و الباقي على من يهمهم الامر .

2014-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin