تابعنا على انستغرام

مهنيو قطاع النقل الصنف الاول بالعطاوية يقومون بمسيرة الى عمالة قلعة السراغنة

تساوت 24
اقتصادالاقليمية
تساوت 2420 سبتمبر 2014
مهنيو قطاع النقل الصنف الاول بالعطاوية يقومون بمسيرة الى عمالة قلعة السراغنة
1
2

اجتمع سرب من سيارات النقل الصنف الاول يصل عدده الى 40 سيارة امام باشوية العطاوية يومه الجمعة 19 شتنبر 2014 مطالبين اصحابها بتجديد مكتب الامين ومستنكرين تجاهل الادارة لطلبهم.هكذا وبعد ذلك شدوا الرحال في مسيرة منتظمة متوجهين الى عمالة اقليم قلعة السراغنة وقد استقبلوا من طرف مسؤولين لهم آذان صاغية سارعوا على التو  بالاتصال  بالباشوية لانهاء الموضوع ما دام ينتمي الى حقوق واستحقاقات المهنيين ولا غبار على حق في دولة الحق والقانون.

هكذا انتهى كل شيئ في أسرع زمن لم يتعدى مسافة طريق المسيرة من العطاوية الى عمالة قلعة السراغنة فعاد السرب في وضعيته المنتظمة مرة أخرى الى وكره بالعطاوية  وهذه المرةقد استقبله الباشا في مكتبه ملبيا كل مطالبه وعلى رأس قائمة المطالب اعلان بتجديد مكتب الأمين يوم الخميس القادم 25 شتنبر 2014 .

3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق