تابعنا على انستغرام

مهرجان واركي للتبوريدة بأرقام قياسية …

تساوت 24
2016-07-26T14:23:35+01:00
الاقليمية
تساوت 2426 يوليو 2016
مهرجان واركي للتبوريدة بأرقام قياسية …

حقق مهرجان واركي للتبوريدة في نسخته الرابعة والتي أقيمت أيام 22 و23 و24 يوليوز أرقاما قياسية بكل المعاني، فالمهرجان الذي يعتبر متنفسا للساكنة جمع في يومه الاول والذي كان دينيا بامتياز أكثر من ألف ضيف على الموائد منهم فقهاء حيث تم اكرامهم كما جمع المهرجان أكبر عدد من السربات والذين لا يترددون في قبول الحضور لسمعة المهرجان الذي تنظمه جمعية الفرس الاصيل وجماعة واركي.رقم قياسي آخر حققه المهرجان بحضور آلاف الجماهير من كل حذب وصوب غصت به جنبات الساحات وخصوصا أثناء السهرات والتي تمر تحت أنظار الامن والقيادة والمنظمين.
كما عرف المهرجان تنظيم مسابقات ثقافية ورياضية ودوري في كرة القدم وتوزيع جوائز على المتفوقين.
ويسهر رئيس جماعة واركي عبد الغني وافق شخصيا على تأمين أكبر قدر من الراحة للزوار، كما يزور خيام السربات للإطمئنان عليهم ويرحب بالضيوف ويقدم ملاحظاته السديدة للجنة المنظمة والتي لا تذخر جهدا في خدمة الساكنة التي تستحق أن تفتخر بهذا المهرجان العظيم.
وتأمل الجمعيات المنظمة في إخراج النسخة القادمة بأفضل حلة وتحضر لمفاجآت لأول مرة حسب ما أدلى لنا به أحد المسيرين.
ان مهرجان واركي أضحى قبلة للمحبين ومنهم الفنانون والسياح والزوار من مختلف المدن مما يفرض التفكير في خلق شراكات مع السلطات ومؤسسات أخرى للدفع به أكثر نحو العالمية.

2
3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق