من طرائف سنة 2018….. رجل اعمال روسي شهير يهدي زوجته المراكشية سيارة فاخرة مصنوعة حسب الطلب وثمنها فلكي وتسخير طائرة خاصة لنقلها الى مراكش.

في سابقة هي الاولى من نوعها في العالم وعلى طريقة القصص العربية القديمة أهدى رجل اعمال روسي شهير زوجته المغربية والمراكشية الولادة والنشأة سيارة فاخرة من نوع بوغاتي آخر موديل ومصنوعة حسب الطلب في مصنع هاته السيارة بايطاليا ويبلغ ثمنها 3 ملايين اورو . وخصصت طائرة خاصة لنقل هاته السيارة الى مطار مراكش وايصالها الى زوجته بمناسبة ذكرى زواجهما . وتعمل الشابة المراكشية مضيفة طيران في احدى شركات الطيران العالمية وتدعى سهام وتسكن عائلتها بحي ايسيل بمراكش وهي غاية في الجمال والاناقة . وكانت تعرفت على رجل الاعمال الروسي خلال احدى الرحلات على متن طائرة خاصة واغرم بها ليقرر الزواج بها . وللاشارة فان سيارة بوغاتي تعتبر سيارة تحفة بالنظر لقيمة سعرها المرتفع وكان ابن نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي السابق يمتلك واحدة منها وخلق بها صدمة في الشارع العراقي وقتذاك .

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي