من حلبة مولاي الحسن للسيارات . والي مراكش كريم قسي لحلو يزور حلبة مولاي الحسن للوقوف على الاستعدادات لتنظيم المسابقة الدولية الفورميلا E بمراكش يومي 12 و13 يناير الجاري

261 مشاهدة

قام السيد كريم قسي لحلو والي مراكش صباح أمس الخميس بزيارة لحلبة مولاي الحسن لسباق السيارات بمراكش من اجل الوقوف على اخر الاستعدادات من اجل تنظيم الجائزة الدولية لسباق السيارات فورميلا E . ولدى وصوله الى حلبة مولاي الحسن وجد في استقباله المنظمين والمشرفين على فعاليات هاته التظاهرة الرياضية الدولية وقدمت له شروحات مفصلة حول الحلبة واهم الاستعدادات الخاصة لاستقبال المتسابقين والجمهور ووقف السيد الوالي على آخر الاستعدادات كما زار رواق مجموعة منارة قابضة والتي تشارك دائما في تنظيم هاته التظاهرة الدولية الرياضية الكبرى والتي ستشد لها جماهير ومتتبعين من ارجاء المغرب ومن العالم نظرا للسمعة التي باتت تكتسيها دوليا . واشاد السيد الوالي بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها مجموعة منارة قابضة وباقي الشركاء والفاعلين في تنظيم وانجاح هاته التظاهرة . وفي ختام هاته الزيارة قدمت للسيد الوالي تشكيلة من السيارات التي ستشارك في مختلف المسابقات .

2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي