من أخبار الجهة…. عناصر الشرطة بالصويرة تلقي القبض على مروجي مخدرات وبحوزتهما كمية ضخمة من مخذر الشيرا وتحجر سيارة وطفطافة وسكاكين واجهزة الكترونية متطورة للتنصت والرصد وتحديد المواقع.

556 مشاهدة

ضربة موجعة تلقاها تجار المخذرات بمدينة الصويرة بعد اقدام الشرطة بناءاً على معلومات  دقيقة من توقيف تاجر مخذرات وشريكه . هذا وقد جاء ايقاف البزناس الاول في سد قضائي جنوب مدخل الصويرة حيث عثرت المصالح الامنية بحوزته على كمية مهمة من المخذرات كان ينوي ترويجها باحياء مدينة الصويرة وبعد اخضاعه للتحقيق ٱعترف بوجود شريك له  بجنوب الصويرة حيث نتقلت عناصر الامن على وجه السرعة مرفوقة بالكلاب المدربة واقتحمت منزلا فعثرت على حوالي 27 كيلوغرام من الشيرا كما حجزت سيارة وطفطافة وسكاكين واجهزة متطورة للرصد وتحديد المواقع . وللاشارة فان الصويرة باتت تشكل بؤرة لترويج مخذر الشيرا نظرا لكونها وجهة سياحية ، وهو ماجعل البزناسة وتجار المخذرات يلجؤون الى الصويرة لترويج بضاعتهم السامة الا ان شرطة المدينة  مستيقضة وتتعقبهم بلا رحمة ولا هوادة وتدك اوكارهم البئيسة .

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي