تابعنا على انستغرام

منطقة بني عامر باقليم قلعة السراغنة لم تتوصل بحصتها من الدقيق المدعم خلال شهر رمضان ومطالب عاجلة للسلطات المسؤولة بالتدخل فورا لحل الاشكالية المعضلة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 يونيو 2018
منطقة بني عامر باقليم قلعة السراغنة لم تتوصل بحصتها من الدقيق المدعم خلال شهر رمضان  ومطالب عاجلة للسلطات المسؤولة بالتدخل فورا لحل الاشكالية المعضلة .

تعيش ساكنة منطقة بني عامر باقليم قلعة السراغنة تذمرا شديدا خلال شهر رمضان الابرك لعدم توصل المنطقة بحصتها من الدقيق المدعم والتي تقدر بحوالي 20طن .
وعبر المواطنون   عن تذمرهم الشديد    لعدم تزويده بهاته الحصة المخصصة لمنطقة بني عامر ولاسباب غير معروفة رغم ان ساكنة المنطقة تحتاج لهذا الدقيق المدعم خلال الشهر الفضيل وهي مادة اساسية تدعمها الدولة ويقتنيها المواطنون بثمن منخفض يتلاءم والقدرة الشرائية .
هذا وإن من ألفوا الإستفاذة من هذا الدقيق يوجهون نداءهم لعامل الاقليم من اجل التدخل فورا وعاجلا لحث مطحنة الحبوب وهي المزود الرئيسي لمادة الدقيق المدعم على التسريع بإيصال الكمية المذكورة لمنطقة بني عامر .
فهل ستجد هذه  النداءات  آذان المسؤولين صاغية للعمل على تزويد منطقة بني عامر بحصتها من الدقيق المدعم لشهر رمضان الابرك.؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق