منتخبو وساكنة قبيلة اولاد اصبيح يخصصون لعامل اقليم قلعة السراغنة استقبالا منقطع النظير اثر زيارته للجماعة لحضور فعاليات مهرجانها التاسع .

وصل عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر على راس وفد هام الى جماعة اولاد اصبيح صباح يومه السبت وذلك لحضور فعاليات النسخة التاسعة من موسم قبائل اولاد اصبيح السنوي والذي انطلق منتصف هذا الاسبوع وسيتمر الى غذ الاحد . ولدى وصول عامل الاقليم الى معترك الخيول تقدم للسلام عليه رئيس الجماعة القروية السيد عزيز مصباح واعضاء المجلس واعيان المنطقة والساكنة . وتحت تصفيقات الحاضرين وبالخيمة الكبرى التي نصبت لهاته الغاية افتتح حفل استقبال السد العامل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم وبعدها وقف الجميع لتحية العلم الوطني حيث عزف النشيد الوطني . واثر ذلك القى السيد عزيز مصباح رئيس جماعة اولاد اصبيح كلمة رحب فيها بالسيد العامل والوفد المرافق له وتقدم بتشكراته الحارة لعامل الاقليم على دعمه لتنظيم وانجاح هذا المهرجان الصبيحي التاسع . وذكر السيد الرئيس باهم المنجزات التي تحققت بجماعة اولاد اصبيح وخصوصا في مجال الطرق والماء الصالح للشرب والكهربة القروية والانشطة النسوية . وبعد ذلك وزعت الجوائز والهدايا على الثلاميذ المتفوقين والذين يتابعون دراستهم بمختلف اسلاك التعليم بالجماعة القروية . وفي التفاتة انسانية متميزة ارتأت الجمعية المنظمة للمهرجان ان تكرم طلبة المدرسة القرآنية باولاد اصبيح . وفي التفاتة اخرى لا تخلو بدورها من دلالات علمية عميقة كرمت جمعية مهرجان اولاد اصبيح رئيس نادي الوداد السرغيني لكرة القدم نظير مجهوداته في تحقيق الصعود وبنفس المناسبة تم تكريم الفارس عبد البر الفائز بجائزة الفروسية بدار السلام والذي ينحدر بدوره من منطقة اولاد اصبيح . وفي الختام رفع الحاضرون خالص دعائهم الى الله العلي القدير بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة .

2018-07-21 2018-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin