تابعنا على انستغرام

منتجو الحليب بتعاونيات دائرة اقليم قلعة السراغنة يزحفون غذا في اضخم مسيرة في اتجاه مقر العمالة احتجاجا على وقف عملية جمع مادة الحليب بعد المقاطعة لهذا المنتوج الحيوي في اسواق المملكة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2431 مايو 2018
منتجو الحليب بتعاونيات دائرة اقليم قلعة السراغنة  يزحفون غذا في اضخم مسيرة في اتجاه مقر العمالة احتجاجا على وقف عملية جمع مادة الحليب بعد المقاطعة لهذا المنتوج الحيوي في اسواق المملكة .

علمت جريدة تساوت 24 ومن مصادر عليمة بان منتجي الحليب بجميع تعاونيات جمع الحليب وتسويقه باقليم قلعة السراغنة سيزحفون في اضخم مسيرة تنديدية واحتجاجية في اتجاه مقر العمالة للتنديد بوقف عمليات جمع الحليب من عند المنتجين بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها  الشركة المناجة ورفضها حيازة الحليب بدعوى توفرها على الفائض من هذه المادة نتيجة مقاطعة منتوجاتها من الاسواق المغربية .
وللاشارة وامام هذا الوضع باتت التعاونيات الفلاحية مكدسة بالاطنان من مادة الحليب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق