منافسات رياضية من نوع خاص :انطلاق فعاليات مهرجان رمي الصحون ببنادق القنص في دورته الثانية ورميات لصليلت الرصاص نالت استحسان الحاضرين

1٬076 مشاهدة

منافسات رياضية من نوع خاص : انطلاق فعاليات مهرجان رمي الصحون ببنادق القنص في دورته الثانية والسيد عبد الفتاح موفق يدخل حلبة التباري برميه لصليات من الرصاص نالت استحسان الحاضرين. انطلقت يومه السبت فعاليات مهرجان رمي الصحون الطائرة ببنادق الصيد بضيعة السباليوني بتراب جماعة الجوالة والذي تشرف على تنظيمه جمعية الكرم للقنص والرماية بقلعة السراغنة، وهكذا شهد اليوم الأول مشاركة العديد من الرماة كان أبرزهم على الإطلاق السيد عبد الفتاح موفق الذي يشارك لأول مرة في مسابقة من هذا النوع، وخلال محاولته رمي الصحون بالرصاص أصاب السيد عبد الفتاح أهدافه بدقة عالية وقد نال استحسان الجماهير الحاضرة التي تابعت أطوار المسابقة الأولى في يومها إلاول. وللاشارة فقد شهد حفل اليوم الأول من مهرجان الرمي ببنادق الصيد إقبالا جماهيريا مكثفا، كما كان حضور العديد من الرماة وازنا. ومن المنتظر أن يشهد اليوم الثاني من هذا المهرجان احتدام المنافسة بين المشاركين خصوصا وأن بعض الرماة أبانوا عن مهارة في التسديد. وجدير ذكره أن جمعية الكرم تكلفت وبامكانيات أعضائها بتنظيم هذه الدورة.

2016-05-29 2016-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي