ملفات رياضية: نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي والمشرفون على الفريق يستشرفون مستقبلا زاهرا للفريق

917 مشاهدة
رشيد غازي
عقد مساء هذا اليوم نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى جمعه العام السنوي العادي بمقر بلدية القلعة. في بداية هذا الإجتماع تناول الكلمة رئيس النادي السيد بوجمعة غلاي  الذي ذكر فيها بأهمية عقد هذا الجمع العام السنوي العادي كما هنأ الأستاذ نور الدين آيت الحاج على فوزه برئاسة بلدية القلعة خلال الإنتخابات الأخيرة. ولم يفته بأن يتقدم بتشكرات أعضاء المكتب إلى عامل الإقليم وعلى دعمه للفريق. وإثر ذلك تناول الكلمة السيد الكاتب العام للفريق والتي خصصها حصيلة نتائج الفريق وكذا الصعوبات التي يعانيها الفريق. كما تم أيضا تقديم التقرير المالي السنوي المعالج من طرف شركة محاسبة متخصصة. . كما أن مساهمة العمالة كانت مساهمة متواضعة. وقد تم صرف هذه المبالع على تنقلات الفريق والمبيت والأكل.
وللإشارة فإن نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى يحاول جاهذا الإرتقاء بهذه الرياضة على الصعيد المحلي والجهوي. وقد تم بعد ذلك عرض التقرير المالي للتصويت فتمت المصادقة عليه بالإجماع.
2015-09-20 2015-09-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي