مكونات نادي الوداد السرغيني للريكبي تتقدم بتشكراتها الى الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي واعضاءه لفتحهم ملعب السوسيو رياضي عواطف2 في وجه الفريق للتدريب استعدادا لنهاية كأس العرش.

في بادرة تنم عن دعم المجلس البلدي لنادي الوداد السرغيني للريكبي وذلك عقب قرار رئيس المجلس وعلى رأسه الاستاذ نور الدين آيت الحاج والمتمثل في فتح ابواب الملعب السوسيو رياضي عواطف 2 والذي انتهت به الاشغال واصبح جاهزا لاستقبال الفرق . وتمت تكسية ارضيته بعشب اصطناعي من النوع الجيد. وقد خلف هذا القرار استحسان مكونات الفريق ورحبت به وتقدمت بتشكراتها الى مجلس بلدية قلعة السراغنة وعلى رأسهم الاستاذ نور الدين آيت الحاج الذي يتابع أخبار تداريب الفريق الذي سيتوجه جوا نحو مدينة العيون لاجراء المباراة النهائية في كأس العرش نهاية الاسبوع الجاري. وللاشارة فإن مدينة واقليم قلعة السراغنة يعول على فريق الريكبي لحمل راية الاقليم خفاقة في هذا المحفل الوطني الكبير والذي سيجري فوق أقاليمنا الجنوبية المسترجعة.

2016-07-18 2016-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي