تابعنا على انستغرام

معايدة مرضية: طاقم جريدة تساوت 24 يزور والدة الحاجة الطاهرة اخشيشن بمستشفى السلامة ويطمئن على أحوالها الصحية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 يناير 2016
معايدة مرضية: طاقم جريدة تساوت 24 يزور والدة الحاجة الطاهرة اخشيشن بمستشفى السلامة ويطمئن على أحوالها الصحية.
رشيد غازي

على إثر الوعكة الصحية التي أصيبت بها والدة الحاجة الطاهرة اخشيشن عضو المجلس البلدي ورئيسة الجمعية المحمدية قام طاقم جريدة تساوت 24 المتكون من رشيد غازي محمود بنفايزة ومهدي العيناشي وبتعليمات من مدير الجريدة الأستاذ عمر نفيسي قام بمعاودتها بمستشفى السلامة بالقلعة حيث ترقد هناك وتقوم برعايتها ابنتها الحاجة الطاهرة وتتلقى عناية الأطقم الطبية والتمريضية وقد بدأت تثماثل للشفاء . وخلال هذه الزيارة كانت معنويات الحاجة الطاهرة عالية جدا خصوصا وأن والدتها استرجعت جزءا من عافيتها كما أبلغناها تحيات السيد مدير الجريدة الذي تعذر عليه الحضور. وبهذه المناسبة نسأل الله أن يعجل بشفاء والدة الحاجة الطاهرة والسادة أحمد اخشيشن رئيس الجهة والمختار اخشيشن الأستاذ وعبدالجبار اخشيشن المكلف بمهمة في ديوان السيد العامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق