تابعنا على انستغرام

معاناة ساكنة دواوير جماعة سور العز مستمرة وصعبة من غياب التغطية بشبكة الهواتف النقالة ويجدون صعوبة في التواصل مع العالم الخارجي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي31 يناير 2017
معاناة ساكنة دواوير جماعة سور العز مستمرة وصعبة من غياب التغطية بشبكة الهواتف النقالة ويجدون صعوبة في التواصل مع العالم الخارجي.

تعاني ساكنة دواوير جماعة سور العز الواقعة شرق اقليم قلعة السراغنة والمتاخمة لاقليم ازيلال عزلة شبه تامة والسبب هو غياب التغطية بالشبكة الهاتفية النقالة حيث لم يقم الفاعلون الثلاث في الهواتف النقالة من وضع لاقطات هوائية لتقوية الشبكة الهاتفية.
ويشتكي المواطنون من غياب اشارات التغطية على هواتفهم طيلة اليوم ورغم الحاحهم في ايجاد حلول لهذا المشكل الا ان المسؤولين لم يكلفوا انفسهم عناء تثبيت ابراج للشبكة الهاتفية النقالة .
ومايحز في النفس ان الجماعة الترابية التابعة لاقليم ازيلال المعروفة ايت ماجضن والمجاورة لسور العز تتوفر على شبكة هاتفية متطورة تستفيد منها ساكنتها.
وللاشارة فان جماعة سور العز تعيش خصاصا في كل شيئ وتكاد تكون من الجماعات الترابية الافقر والاصعب تضاريسيا على مستوى الوطن…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق