تابعنا على انستغرام

مصلحة تصحيح الامضاءات بجماعة العامرية اقليم قلعة السراغنة تخضع للضوابط الادارية والقوانين الجاري بها العمل وتظل دوما في خدمة قضايا المواطنين.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2417 فبراير 2017
مصلحة تصحيح الامضاءات بجماعة العامرية اقليم قلعة السراغنة تخضع للضوابط الادارية والقوانين الجاري بها العمل وتظل دوما في خدمة قضايا المواطنين.

تعتبر مصلحة تصحيح الامضاءات والتوقيعات بجماعة العامرية من المصالح الادارية المهمة التي تسهر على تلبية حاجيات المواطنين ويلجؤون اليها دوما من اجل قضاء اغراضهم الادارية والتي تهم تصحيح الامضاءات والتوقيعات والتأشير على النسخ من الوثائق الادارية وتوقيع الالتزامات .
وللاشارة فان مصلحة تصحيح الامضاءات بجماعة العامرية تتلقى وبشكل يومي المئات من طلبات المواطنين دون ان يشتكي احد من المرتفقين من خدماتها وهو مايعتبر دليلا على الجدية والانضباط الذي يميز عمل هاته المصلحة.
كما ان جماعة العامرية تفنذ ماروجه احد المواقع الاخبارية كون لجنة تفتيش حلت بالجماعة من اجل التدقيق في مصلحة الامضاءات بخصوص تصحيح امضاء يتعلق بمواطن اجنبي وتنفي مصالح الجماعة نفيا قاطعا ان تكون لجنة من اللجان قد زارتها لهذا الغرض وان تصحيح الامضاء صحيح شكلا ومضمونا ولايوجد به اي عيب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق