تابعنا على انستغرام

مصالح الأمن بقلعة السراغنة تتمكن من إيقاف المشتبه فيهم بإعتراض سبيل المواطنين بحي الهناء وتقوم بعملية تمشيط فجرا لجنبات السوق الأسبوعي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 ديسمبر 2015
مصالح الأمن بقلعة السراغنة تتمكن من إيقاف المشتبه فيهم بإعتراض سبيل المواطنين بحي الهناء وتقوم بعملية تمشيط فجرا لجنبات السوق الأسبوعي.
رشيد غازي

تمكنت مصالح الأمن من الإيقاع بمنفذي الإعتداء على المواطنين بحي الهناء بعد أن رصدت تحركاتهم خصوصا وأن الضحايا قاموا بتوصيفهم حيث كانوا يمتطون دراجات نارية صينية الصنع لتنفيذ سطوهم على حقائب النساء نظرا للسرعة المفرطة التي يتميز بها هذا النوع من الدراجات إذ تم إغراق أسواق ومتاجر بيع الدراجات بها ونظرا لإقبال المواطنين عليها لرخص ثمنها وإقتصادها في إستهلاك الوقود. كما قامت أجهزة الأمن في الساعات الأولى من صباح اليوم من عملية تمشيط واسعة لجنبات السوق الأسبوعي وللطرق المؤدية إليه بحثا عن اللصوص الذين يتربصون بتجار المواشي ودققوا في العديد من هويات مشتبه فيهم. وتجذر الإشارة إلى أن يقظة رجال الشرطة بالإقليم حدت من تطور نسبة الجريمة والإعتداءات على المواطنين وهو ماخلف استحسانا وإرتياحا عميقا لدى الساكنة التي رحبت بتدخلات الشرطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق