مشاركة وازنة للقيادي في حزب التجمع الوطني للاحرار ورجل الاعمال عبد الرزاق الزرايدي في الملتقى الافريقي بالداخلة حول الذكاء الاقتصادي والمشاركون ينوهون بالمستوى التنموي الكبير بالاقاليم الجنوبية للمملكة ويشيدون بالدور الرائد لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

شارك القيادي في حزب التجمع الوطني للاحرار رجل الاعمال والمنعش العقاري عبد الرزاق الزرايدي في الملتقى الافريقي للذكاء الاقتصادي الذي نظم بالداخلة بحر هذا الاسبوع وبمشاركة العديد من الخبراء الاقتصاديين وصناع القرار سياسيا بافريقيا وبالعالم العربي. وكانت مداخلة السيد عبد الرزاق الزرايدي متميزة حيث اختار لها مستقبل السكن بافريقيا اية آفاق واعتبر افريقيا هي رئة المغرب اقتصاديا نظرا للدور الذي باتت تلعبه هاته القارة في اقتصادات العالم حيث حققت دولها نموا اقتصاديا هاما . واشاد السيد عبد الرزاق الزرايدي باقتحام الشركات العقارية المغربية للقارة الافريقية من اجل وضع خبراتها وتجاربها في ميدان البناء والعقار في بلدان افريقيا وخصوصا السكن الاقتصادي. وعلى هامش هذا الملتقى التقى السيد عبد الرزاق الزرايدي بالعديد من الخبراء الاقتصاديين والاساتذة الجامعيين ورؤساء جمعيات المجتمع المدني . وللاشارة فان الملتقى الاقتصادي الافريقي بالداخلة كان فرصة مواتية للتذكير بمستجدات قضية وحدتنا الوطنية وخصوصا التطورات الاخيرة التي كانت في صالح وحدتنا الترابية الوطنية . ويعتبر القيادي في حزب الحمامة عبد الرزاق الزرايدي ورجل الاعمال والمنعش العقاري عنصرا نشيطا في هاته الجولات المكوكية لصالح وحدتنا الوطنية .

2018-05-05 2018-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي