مستشفى القرب بدمنات مؤسسة صحية بلا جدوى في ظل تنقيل وترحيل المرضى الى المصحات الخاصة بمراكش (صور حصرية لأسطول ضخم من سيارات الاسعاف الخصوصية متوقفة امام المستشفى ) وساكنة دمنات تستغيث .

1٬057 مشاهدة

يعيش مستشفى القرب بدمنات اقليم ازيلال وضعا صحيا شاذا ولا إنسانيا بسبب غياب الضمير المهني لدى بعض اطره الطبية والتمريضية والمتمثل في تلكؤها في تقديم الاسعافات والخدمات الطبية للمرضى وللمواطنين الوافدين على المستشفى والذي يتوفر على جميع الاختصاصات . ويتواطئ المشرفون على المستشفى مع مصحات خاصة في مراكش قصد توجيه المرضى اليها للعلاج ويسخرون لذلك سيارات اسعاف خصوصية حصلت جريدة تساوت 24 على صور لها وهي تتوقف بجانب مستشفى القرب بدمنات تنتظر الضوء الاخضر لنقل مريض زبون نحو مصحة خصوصية بمراكش مفرغة جيوبه من ماله الذي كسبه بعرقه رغم قساوة الظروف الصعبة التي تعيش فيها ساكنة المنطقة جراء الفقر والهشاشة الاجتماعية . وأمام هاته الوضعية المأساوية لاطباء مستشفى القرب بدمنات يطالب سكان دمنات من وزير الصحة ومن السلطات الاقليمية بالضرب على كل من سولت له نفسه التلاعب بأرواح المواطنين وتقديمهم قرابين للمصحات الخصوصية غير مبالين بحالتهم الاجتماعية البئيسة

2018-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin