مستشفى السلامة بقلعة السراغنة :الشرطة تعتقل مواطنا اعتدى على الطاقم التمريضي بقسم المستعجلات والعاملون يطالبون الاستعانة بخدمات رجال القوات المساعدة .

هاجم مواطنان أمس البارحة قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة وقاما بتعنيف الطاقم التمريضي الذي كان منهمكا في معالجة ضحايا حادثة سير،إذ طالبه المعتديان بالإسراع في ترك ضحايا الحادثة والالتحاق بهما لمعالجتهما حيث أن حالتهما لاتستدعي التدخل العاجل وهو الأمر الذي لم يرقهما فقاما بتعنيف الطاقم التمريضي وكالاه سبا وشتما أمام مرأى ومسمع الطاقم الطبي ، وفور اخبارها بالحادث هرعت الشرطة إلى عين المكان واعتقلت المهاحمين،حيث قدم أحدهما إلى العدالة صباح اليوم في حين تم إخلاء سبيل زميله . وعلى اثر هذا الاعتداء طالب العاملون في مستشفى السلامة بقلعة السراغنة تطعيم أمن المستشفى العام والخاص برجال من أفراد القوات المساعدة خصوصا وأن رجال هذا الجهاز لهم دراية كبيرة في ضبط الأمن وكمثال على ذلك هو استعانة محاكم المملكة الشريفة بخدماتهم.

2016-02-02 2016-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي