مراكش:محيط الكلية يتحول الى سوق باعة متجولين

كشفت تساوت 24 أنه تم تحويل محيط كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة مراكش وأمام أعين السلطات المحلية الى سوق مفتوح للباعة المتجولين الذين يعرضون مختلف بضائعهم و سلعهم من ملابس و حلي وهواتف و كتب مجهولة المصدر على جنبات الكلية الشئ الذي يؤدى إلى الاكتضاض وعرقلة حركة السير و المرور ،وسخط الطلبة .

ولاحظ طاقم تساوت 24 أن الباعة استباحوا حرمة الكلية بعدما امتدت أنشطتهم الى جميع الممرات المؤدية للكلية مما خلق نوعا من الفوضى أمام الباب الرئيسي للكلية هذا في الوقت الذي عرفت فيه الكلية ثورة حقيقية عبر مجموعة من الإنجازات المهمة التي يشرف عليها العميد بداية بالإصلاحات التي عرفها الفضاء من خلال جعل أرضية الكلية في أحسن صورها، وتكسيتها بالرخام وإصلاح جدران المدرجات، وتجهيزها بكراسي حديثة، إلى جانب تخصيص مستشفى داخل الكلية يستفيد منه الطلبة.

والإنجازات مستمرة لجعل الفضاء الجامعي في أبهى صوره،فقد تم تزين باحة الكلية بمجموعة من النباتات والمزهريات إلى جانب الحمولة المعرفية والانفتاح الكبير الذي عرف على العميد يوسف البحيري من خلال الأنشطة المهمة التي تنظمها وتستضيفها الكلية…

أمام هذا الوضع يظل محيط ومدخل الكلية يعاني من هذه التصرفات في غياب مسؤول وتام للسلطات …

بواسطة مراسل مراكش:أمين أبو شعيد

2016-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin