مراكش ….مسؤولون ومواطنون وافراد من عائلة زاهيد يشيعون في جو جنائزي مهيب جثمان عم و صهر الرئيس المدير العام لمجوعة منارة قابضة بمراكش ووالد زكريا زهيد مدير فرع منارة بقلعة السراغنة .

في جو جنائزي مهيب وخاشع وبعد صلاة الظهر والجنازة تم بعد ظهر يومه الاثنين تشييع جثمان عم و صهر الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة ووالد زكريا زهيد مدير منارة القلعة . وكان السيد الرئيس المدير العام السيد الحاج سي محمد زهيد صهر الراحل يتقدم المشيعين الى جانب بعض المسؤولين والموظفين السامين بمجموعة منارة قابضة وافراد من عائلة زهيد . وبعد صلاة الظهر والجنازة على جثمان الراحل تمت مواراة جثمانه الطاهر الثرى باحدى المقابر بمراكش. كما تم رفع اكف الضراعة والابتهال خلال مراسيم تشجييع جثمان الراحل الى الله الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده بان يطيل في عمره وان يحفظه في شعبه واسرته الصغيرة . وللاشارة فان تشجييع هاته الجنازة حضره العديد من الشخصيات والمسؤولين من مراكش وقلعة السراغنة .

2018-03-05 2018-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

رشيد الغازي