مراكش …شؤون تعليمية نقابية …. التنسيق الثلاثي للجمعيات الوطنية لمديري التعليم الثانوي والاعدادي والابتدائي والنظار نظمت وقفة احتجاجية ضد السياسات الجائرة لوزارة التربية الوطنية المتمثلة في الاجهاز على المدرسة العمومية .

نظمت الجمعيات الوطنية الثلات للتعليم ، الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب و الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي والجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال و مديري الدراسة وقفة بطولية لأطر الادارة التربوية امام الأكاديمية الجهوية لللتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي تفعيلا للبرنامج النضالي للتنسيق الثلاتي للجمعيات الوطنية الثلات وقد ردد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات قوية ومنتقدة بشدة سياسات الوزارة الوصية لاجهازها على المدرسة العمومية فرض سياسات خطيرة تجهز على القطاع برمته تنفيذا لاجندات خارجية يمليها عليها صندوق النقد الدولي . كما رفع المحتجون لافتات تدين وباشد العبارات هاته السياسات واعتبروها خاطئة ..

2018-12-06 2018-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin