مراكش تتهيأ لانطلاق السباق الدولي للسيارات وبمشاركة ألمع نجوم العالم ومجموعة محاجر منار قابضة عملاق مواد البناء والاشغال العمومية تساهم بخبرتها التنظيمية وامكاناتها اللوجستيكية في تنظيم وانجاح هذا العرس الرياضي العالمي الكبير .

بدأت الاستعدادات على قدم وساق بحلبة ولي العهد لسباق السيارات بمراكش من اجل تنظيم نسخة 2018 من بطولة العالم للسيارات . وتشهد الحلبة الدولية بعض الاشغال لتهيئة ممرات ومدار السباق ووضع المتاريس وبناء مدخل الحلبة وتزويده بالاضاءة والشارات والمنبهات وبناء مقرات للمشاركين ولرجال الاعلام الذين سيحضرون بكثافة لتغطية هاته التظاهرة العالمية . وككل سنة وفي كل موعد لتنظيم هاته التظاهرة الدولية تأبى مجموعة منارة قابضة الا ان تشارك في تنظيم وانجاح هذا العرس الرياضي العالمي خصوصا وان المجموعة اصبحت تتوفر على خبرة كبيرة في مجال التنظيم كما ان المجموعة تسخر كل امكاناتها اللوجستيكية لانجاح هاته التظاهرة . وليس بخاف على احد وهنا وجب التذكير بالمجهودات الجبارة لرئيس المجموعة الراحل والاب الروحي الحاج عبد الرحمان زهيد برد الله ضريحه وخلد في الصالحات ذكره والذي ساهم في بناء مدار حلبة ولي العهد وهو ماجعل جلالة الملك محمد السادس نصره الله ينعم عليه بوسام ملكي من درجة كبرى تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الوطنية . وهاهو الخلف يسير على نهج السلف الصالح وهنا وجب الاشارة وبكل فخر واعتزاز الى الرئيس المدير العام للمجموعة الحاج محمد زهيد والذي يشرف شخصيا على انجاح هاته التظاهرة مكونا دائما مع فريقه الخاص من المعاونين الاقربين كل من الحاج السي محمد بنزعيتر وامين نوري بالاضافة الى باقي الاطر خلية نخل طيلة ايام السباق . وللاشارة فان السباق الدولي للسيارات سينطلق يوم السبت 7 ابريل الى الاحد 8 ابريل وسيعرف حضور شخصيات وازنة وطنيا ودوليا .

2018-03-28 2018-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي