مراكش : السباق الدولي للسيارات بمراكش :حضور وازن ومساهمة فعالة لمجموعة منارة قابضة وتألق للسيد سي محمد زاهيد ابن الراحل الحاج عبد الرحمان زهيد.

تشارك مجموعة منارة قابضة وبشكل دائم ومستمر في عملية تنظيم السباق الدولي للسيارات داخل الحلبة بمراكش والذي تشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات، وتأتي مشاركة مجموعة منارة قابضة في تنظيم هذا العرس الرياضي الدولي والكبير إيمانا منها في دعم الملتقيات الرياضية الدولية الكبرى التي تعرف بمغربنا وبمدى قدرته على تنظيم ملتقيات دولية من هذا الحجم. وقد سبق لجلالة الملك محمد السادس نصره الله أن نوه بالدور الفعال الذي تقوم به مجموعة منارة قابضة في تنظيم هذا الملتقى الدولي فانعم جلالته على الراحل مالك ومؤسس مجموعة منارة قابضة بوسام العرش اعترافا بمجهودات هذا الرجل الوطني الكبير برد الله ضريحه. وإن غيب الموت الراحل الحاج عبد الرحمان زهيد فإن خلفه من أبنائه كانوا في الموعد واستعدوا بشكل كبير لهذا الملتقى الدولي للسيارات. وقد سار ابن الراحل الاستاذ سيدي محمد زهيد وشقيقه إسلام زاهيد وكل العائلة على نهج والدهم وابانوا من خلال رواق مجموعة منارة قابضة على حسن التنظيم والإبداع واستقبال الضيوف والتواصل مع ضيوف مراكش القادمين من مختلف أنحاء العالم. إن مشاركة ومساهمة مجموعة منارة قابضة في السباق الدولي للسيارات يعتبر اعتراافا من هذه المؤسسة الكبيرة برياضة سباق السيارات والتي أصبحت تكتسي أهمية قصوى في التعريف بمراكش وبالمغرب أرض العطاء والخير والنماء وكرم الضيافة. رحم الله مؤسس ومالك مجموعة منارة قابضة الحاج عبد الرحمان زهيد ولابد من استحضار روحه الزكية الطاهرة خلال الجائزة الكبرى للسيارات.

2016-05-07 2016-05-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي