تابعنا على انستغرام

مراكش :افتتاح معرض ” هوسبيتالي ستيل باي موركوتيل “وقص الشريط من طرف الوالي ورئيس جهة مراكش تانسيفت الحوز .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 أبريل 2015
مراكش :افتتاح معرض ” هوسبيتالي ستيل باي موركوتيل “وقص الشريط من طرف الوالي ورئيس جهة مراكش تانسيفت الحوز .
;hggggg

أعطى السيد أحمد تويزي رئيس جهة مراكش تانسيفت الحوز رفقة والي الجهة انطلاقة معرض “هوسبيتالتي ستيل باي موركوتيل” يومه الأربعاء 8 أبريل والمنظم على مدى أربعة أيام تحت رعاية وزارة السياحة بشراكة مع عدد من الفدراليات المهنية بالقطاع.
ويعتبر معرض “هوسبيتالتي ستيل باي موركوتيل”، المنظم من قبل “ريد اكزبيشنز موروكو “، تظاهرة مخصصة للتجهيزات والديكور وفن العيش المتعلق بمهنيي قطاع السياحة، وتهدف إلى الاستجابة لحاجيات مواكبة التنمية السياحية بمنطقة جنوب المملكة.
وقد تم إطلاق هذه المبادرة وفق منظور يقوم على إضفاء طابع الجهوية على هذا المعرض لتغطية منطقة جنوب المملكة، ذلك أن المدينة الحمراء سبق أن احتضنت دورتين جهويتين سنتي 2007 و2009 وذلك منذ إطلاق المعرض سنة 1988.
ويتموقع هذا المعرض بصفته محطة لماروكوتيل بجهة الجنوب التي تعد جهة جذب سياحي مهمة تعد بآفاق تنموية كبيرة، وهو ما سيتيح للعارضين الوصول إلى الزوار الملائمين لقطاعات الأنشطة التي يشتغلون بها.
ويقترح المعرض على أزيد من 5 آلاف زائر مهني من أصحاب القرار على المستوى الوطني والدولي في مهن الفندقة والمطاعم والاستجمام والترفيه، عرضا تجهيزيا متكاملا ومتنوعا يتسم بالجودة وذلك من أجل تطوير وتنمية مؤسساتهم.
ويشارك في هذه التظاهرة أزيد من 150 عارضا على مساحة تفوق 8 آلاف متر مربع ، ضمنهم على الخصوص، رواد سوق صناعة الأسرة وعارضين آخرين يمثلون قطاعات النسيج المهني وغرف الحمامات والاستجمام والمنتجعات السياحية وتجهيزات ومعدات الطبخ وتصاميم المطاعم والديكور والأثاث وفن المائدة والمقاهي والتكنولوجيات الحديثة والمنتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والنظافة.
وأكد المنظمون أن معرض “هوسبيتالتي ستيل باي موركوتيل” استطاع مواكبة تطور السوق من خلال تطوير أنشطة قطاعات جديدة واستقطاب مشترين ومختصين جدد وخلق فقرات تنشيطية تتماشى مع تطلعات السوق

kkkkkk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق