مدينة قلعة السراغنة: عارض يتساءل ماهي المقاييس التي اعتمدتها بلدية قلعة السراغنة في حرمانه من تنظيم معرضه السنوي للألعاب الترفيهية والترخيص لعارض آخر في غياب مناقصة أو مزايدة

IMG_1157

يتساءل السيد محمد البسيم بصفته منظما للمعارض التجارية والترفيهية بجهة مراكش تانسيفت الحوز على الخصوص وباقي جهات المملكة عموما عن السر الكامن وراء حرمانه مكن تنظيم معرضه السنوي بمدينة قلعة السراغنة علما أنه من أبناء الاقليم وكان مجازا معطلا فاستطاع تشغيل نفسه بنفسه وايجاد عشرات مناصب الشغل لشباب أخرين على طول السنة مساهما بذلك في حل معضلة البطالة وخدوما للتنمية البشرية باقليم قلعة السراغنة.

كما صرح السيد محمد البسيم لجريدة تساوت 24 أن مجلس بلدية قلعة السراغنة رخص في شهر شتنبر الجاري لعارض آخر من مدينة شيشاوة بتنظيم معرضه للألعاب الترفيهية في حين تم اقصاؤه هو في غياب مناقصة أو مزايدةرغم كونه من أبناء الاقليم وله تجارب شاسعة في المجال ظلت ناجحة لسنوات في تنظيم معارض ترفيهية وتجارية بمدينة قلعة السراغنة.

2014-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin