مدينة قلعة السراغنة تتلألأ انوارا ربانية قرآنية ساطعة خاشعة بالايمان من خلال فعاليات الملتقى الرمضاني الاول للقرآن والمديح والسماع بحفل ساهر ترأسه باشا المدينة .

شهدت ساحة كرو بمدينة قلعة السراغنة مباشرة بعد صلاة التراويح ليومه السبت تنظيم فعاليات الليلة الرمضانية الاولى للقرآن الكريم والمديح والسماع والمنظمة من طرف المجلس العلمي المحلي وبتنسيق مع عمالة الاقليم وبلدية القلعة . وانطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة المجلس العلمي المحلي والتي اثنت على تنظيم هاته الليلة القرآنية . واثر ذلك تم تقديم اهم الاصوات الشابة التي جودت ماتيسر من القرآن الكريم . وتخلل هاته الليلة القرآنية تقديم وصلات فنية في فن المديح والسماع شنفت اذان الحاضرين ومسامعهم وتغنت بخير الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم وبفضائل الشهر الفضيل. وفي ختام هذا الحفل والذي ترأسه باشا المدينة رفع الحاضرون خالص دعائهم الى الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره وان يشد ازره بولي عهده الامير مولاي الحسن وبباقي افراد اسرته الشريفة.

2017-06-11 2017-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي