مدينة قلعة السراغنة السوق الأسبوعي الإثنين السلطات الأمنية تضبط جزارا للذبيحة السرية وهو يهم بسلخ بقرة نافقة بجوار السوق الأسبوعي والحادث يستنفر جميع الأجهزة الأمنية والبيطرة

بقرة-ميتة

وضعت السلطات الأمنية بمدينة القلعة بعد عصر اليوم يدها على جزار للذبيحة السرية بجوار السوق الأسبوعي وهو يباشر عملية سلخ بقرة نافقة تم التخلص منها من أجل الحصول على لحومها وأحشائها الداخلية وإعادة بيعها . وقد باغثت قوة أمنية المعني بالأمر وهو منهمك في عملية السلخ وعملت على إيقافه وضبطت بحوزته سكاكين حادة ومعدات للجزارة،فيما تم إبلاغ النيابة العامة التي أعطت أوامرها للمصالح البيطرية التي عاين طبيبها المدوام جثة البقرة وأمر بإحراقها ورش الجبس فوق مكانها وأخذت عينات من لحمها لعرضها على المختبر لتحليلها ومعرفة أسباب نفوقها. ولاتزال عناصر الشرطة تحقق مع جزار الذبيحة السرية لمعرفة أسباب إقدامه على هذا الفعل الشنيع،الذي كان سيشكل خطرا على حياة المستهلكين ويعرض حياتهم للخطر.وللإشارة فإن انتشار ظاهرة الذبيحة السرية بالإقليم بات يؤرق بال المستهلكين وإن كان هذا المعطى يبقى محدودا نظرا لتكثيف دوريات المراقبة.

2015-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي