تابعنا على انستغرام

مدينة قلعة السراغنة:السلطات تداهم 26مستودعات سرية لحفظ الخضر والفواكه وتقوم بتشميعها بدعوى عدم قانونيتها..

تساوت 24
2015-02-27T10:54:43+00:00
الاقليمية
تساوت 2427 فبراير 2015
مدينة قلعة السراغنة:السلطات تداهم 26مستودعات سرية لحفظ الخضر والفواكه وتقوم بتشميعها بدعوى عدم قانونيتها..
رشيد غازي
خزين

أقدمت السلطات صباح هذا اليوم الجمعة 27/02/2015 بعملية دهم واسعة شملت 26 مستودع سري باحياء المدينة التي يستعملها بعض التجار لتخزين الخضر والفواكه من أجل إعادة بيعها أو تسويقها . وعملية التدخل هذه تأتي بعد أن تكبد سوق الجملة للخضر والفواكه خسائر فادحة نتيجة تراجع مداخيله التي تضررت بفعل تواجد هذه المستودعات السرية. وقامت السلطات التي كانت متكونة من الشرطة الإدارية ببلدية القلعة ومصالح الجبايات بالبلدية وباشا المدينة وقياد المقاطعات ورجال الشرطة والقوات المساعدة حيث قامت بإغلاق وتشميع هذه المستودعات وحررت مخالفات ضد أصحابها في إنتظار عرض ملفاتهم على القضاء. ويطالب تجار الجملة للخضر والفواكه ببناء سوق نموذجي للجملة يلبي احتياجاتهم التي تضاعفت في ظل حركة التمدن السريعة التي تعرفها المدينة ونظرا لتقادم بنيات سوق الجملة الحالي.

مارشي
خزين2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق