تابعنا على انستغرام

مدينة شيشاوة:آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مدرسة لاراويين يشتكون من سلوك أساتذة أبناءهم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 أكتوبر 2017
مدينة شيشاوة:آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مدرسة لاراويين يشتكون من سلوك أساتذة أبناءهم .

توجه مجموعة من آباء واولياء تلاميذ مجموعة مدارس لارويين بجماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، إلى مدير مجموعة مدارس لاراويين يشتكون من سلوك وتغيبات أساتذة المدرسة.
وفيما يلي ما توصلت به تساوت24 مباشرة من اباء واولياء تلاميذ مدرسة لاراويين صباح اليوم السبت 14 اكتوبر 2017 ،حيث تم مع المدير  لقاءاً لتدارس مشاكلهم ، كما يشتكون من سلوك وتغيبات الأساتذة المستمرة طيلة السنة والتي لا يوجد لها رادعا . فلقد سجلوا هؤلاء الآباء والأمهات والأولياء أن ابتدءا من يوم الجمعة تغادر الاطر فضاء المدرسة  ، ولا يلتحقون بعملهم الا التاسعة او العاشرة صباح يوم الاثنين او صبيحة الثلاثاءكمايقضون معظم اوقاتهم داخل السكن الوظيفي  تاركين التلاميذ لوحدهم في الاقسام.بالاظافة الى عدم تمكين ابنائهم من استعمالات الزمان المقررة حتى يتمكن الاباء من معرفة أوقات تمدرسهم و اوقات دخولهم و خروجهم .و للإشارة فإن استعمال الزمان بهذه المدرسة يتغير حسب هوى السادة الاساتذة و لا يلتحقون باقسامهم صباحا الا على الساعة التاسعة أو العاشرة .
هذا فإن أباء وأمهات وأولياء التلاميذ يشجبون هذا السلوك الغير طبيعي والغير ملائم لتربية رجل التربية.
وختاما يطالبون المدير الاقليمي المسؤول الاول التدخل لانقاذ ما يمكن انقاذه حتى لا تسوء الامور في يوم من الايام فلقد ضاقوا درعا بسلوكات هذا المدير و الاستاذة .
وهم معتزمون بتوقيف أبناءهم عن الذهاب إلى المدرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق