تابعنا على انستغرام

مدينة سيشاوة :اختتام فعاليات المخيم الصيفي للمديرية الاقليمية للشبيبة والرياضة بشيشاوة …

تساوت 24
2016-08-30T11:30:41+01:00
الجهوية
تساوت 2430 أغسطس 2016
مدينة سيشاوة :اختتام فعاليات المخيم  الصيفي للمديرية الاقليمية للشبيبة والرياضة بشيشاوة …

اختتمت اليوم الخميس 25 غشت2016، المديرية الاقليمية للشبيبة والرياضة شيشاوة ، بدار الشباب ميرلفت باقليم سيدي افني فعاليات المرحلة الرابعة من مخيم العمل المباشر ، الذي نظم بشراكة مع المجلس الإقليمي وجمعية الأعمال الاجتماعية لعمالة اقليم شيشاوة.
هذا واستفاد من هذه المبادرة 120 مستفيد موزعة بين دوائر الإقليم؛ استمتع المصطافون على مدى اثنى عشرة يوم من أنشطة ترفيهية وثقافية وتربوية وكذا زيارات وخرجات (منطقة لكزيرة ؛ الفضاء المتحفي والتربوي للمقاومة وأعضاء جيش التحرير).
تجدر الإشارة الى ان مؤشر استفادة طفولة الإقليم من هذا البرنامج تتزايد بشكل متواتر حيث انتقلت من 450 مستفيد(ة) لموسم 2014 الى 1100 مستفيد لسنة 2015 لتبلغ خلال هذه السنة 1350 موزعة بين العمل المباشر وعبر الجمعيات من العروض التخييمية التالية : المخيم الحضري ؛ فعاليات نهاية الأسبوع ، المخيمات القارة ، التكاوين التحضيرية والعمل المباشر .ويمكن القول بأن مخيم هذه السنة حقق الأهداف المنتظرة منه، و أن المندوبية الاقليمية للشبيبة والرياضة بشيشاوة كانت تسعى دائما إلى تحقيق الغايات الكبرى من عملية التخييم مند 2014 الى غاية السنة الحالية 2016، رفقة شركائها، التي ساهمت بشكل كبير في دفع تكاليف وسائل النقل . وعبروا للجريدة مجموعة من المستفيدين و المستفيدات في المخيم عن امتنانهم للجهات الحاضنة للتخييم حيث البحر و أنشطة متنوعة و تعارف و تكوين و تدريب في مستوى الحدث .وأضافوا أن المأطرين والمأطرات والمديرين المخيم التابعين للشبيبة والرياضة كانوا في المستوى وعلى رأسهم المندوب الاقليمي الطاهر الانصاري الذي رافقهم وسهر على إنجاح هذا التخييم .وبعد إثنا عشر يوما من التخييم المليء بالأنشطة التربوية والترفيهية التي أفادت الجميع تم تتويج هذا التخييم بحفل ختامي لقي استحسان الحضور، من خلال تقديم فقرات من إعداد الاطفال المخيمين رفقة أطرهم. وتوشيح جميع المأطرين والمأطرات بشواهد تقديرية القيمين طيلة المرحلة التخيمية نظير مجهوداتهم الجبارة ومساهمتهم الفعالة في إنجاح المخيم وتأطير الاطفال.
الحسن المغراوي شيساوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق