مدينة سيدي رحال تحتضن فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال

افتتحت فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال أيامها يوم الخميس 20/07/2016 برواق البلدية , حيث تم تقديم الفعاليات المشاركة الى السيد رئيس بلدية سيدي رحال الذي خصهم باستقبال يليق بهم مرحبا بابتسامته المألوفة العريضة .

SAM_1104

و بعدها التحقت الفعاليات بقاعة الاجتماعات حيث ألقى المسؤول الاعلامي بالملتقى و ذكر أهمية الملتقيات و المواسم و المهرجانات لمكون ثقافي و أهمية سفارتها في تبادل و تجانس الثقافات و الاحتكاك ببعضها البعض , و هكذا عادت الكلمة الى السيد رئيس البلدية صلاح الدين واعمرو الذي لم يبخل بالترحيب مرة أخرى , حيث عرف بالجماعة و بانجازاتها الكبرى في مجال الثقافة عندما مر و هو يتحدث على المهرجان الذي تنظمه جمعية حفدة سيدي رحال بشراكة مع البلدية و الذي تجاوزت أصداءه حدود ارض الوطن كما تتوخى اهداف الملتقى الدولي للفن التشكيلي و كما نتوخى من سفارته .

هكذا تلتها كلمة السيد مدير الملتقى رشيد المرتقي الذي رحب بدوره بالفعاليات المشاركة واحد تلو الاخر و قدمهم للجمهور الحاضر كما ذكر أسماء اخرون لازالو يتكبدون عناء السفر في طريقهم الى بلدة الثقافات المزركشة المحروسة مدينة سيدي رحال و بعد ذلك اجتمع الجمع في حفل شاي اقامه الرئيس على شرف الفعاليات يتبادل فيه الحاضرون حديثهم و التقطوا صور تذكارية قبل ان يتوجهوا الى اقسام ورشات الصباغنة و الخط العربي بدار الطالبة , و من ثم الى الزاوية لتنتهي الجولة الى مأدبة غذاء .

SAM_1120
SAM_1117
2016-07-21 2016-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin