مدينة اليوسفية : اعتداءات على النمط الهوليودي

2٬819 مشاهدة

في هذه الاثناء و عقارب الساعة تشير الى الواحدة بعد منتصف الليل , علمت جريدة تساوت 24 من مصادرها العليمة و المطلعة أن عاملا من عمال شركة كلونيت التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط تم الاعتداء عليه من طرف عصابة تتزعمهم امرأة و هي مسؤولة بالشرطة السالفة الذكر حسب ما علم مصدر الجريدة و ذلك بمنطقة سيدي أحمد على بعد 7 كيلومترات من مدينة اليوسفية علما أن الاعتداء قد طال جميع العمال الذين كانوا على متن السيارة الخاصة بنقل عمال الشركة , و قد قيل أن سبب الاعتداء يعود الى تصفية حسابات نقابية سياسية و قد اختير عيد العمال ليكون الاعتداء هديتهم . الا ان و حسب مصادر الجريدة ان احد هؤلاء المعتدى عليهم باتت حالته خطيرة جداا لتعرضه لهجمات خلفت في راسه و جسده جروحا بليغة نقل على اثرها الى المستشفى و هو في حالة خطيرة على الساعة 00:45 من منتصف الليل .

و للاشارة فان كل فصول هذه المسرحية مرت في غياب الدرك أو الشرطة حيث حمله اسعاف جماعة الكنتور لتوصيله الى المستشفى و عند اتصال الجريدة بالمستشفى أكدوا لها ان الرجل على قيد الحياة و قد استطاعوا ان يوقفوا نزيفه الا ان حالته تتطلب اجراء راديو السكانير للتاكد من مبلع اصابته على مستوى الراس .. فهل ستتحرك السلطات المعنية و تقوم بدورها في الفصل الاخير من هذه المسرحية و تتعقب اثر هذه العصابة و تنصف هذه المواطن الذي تسلم هدية عيده عبارة عن باقة هراوات هوت على راسه .

2016-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin