مدينة العطاوية: وتستمر حلقات مسلسل حملات رئيس البلدية السابقة لآوانها والكل يتفرج ويبارك فعل بطل العطاوية رغم استنكار الهيئات السياسية والمجتمع المدني

عمر نفيسي
بلدية

على طريقة خطى أبطال أفلام رعاة البقر الهوليودية ,جاب رئيس بلدية العطاوية أزقة مقاطعة أولاد جدة يوم السبت 25 يوليوز 2015 وتتذيله شردمة من سماسرة الانتخابات تهلل وتبارك تجاوزاته لطمعهم في دريهمات قليلة مقابل بيع ذممهم. وعندما ختم جولته بمنزله الكبير…!!! ؟؟؟ اجتمع بهم وخطب فيهم وتدارس معهم امكانية الهيمنة على المقاطعة بكل الطرق المتاحة ليكون المرشح الوحيد كما سبق فعله في الاستحقاقات الفارطة لسنة 2009 وحسب مصدر مطلع فانه أعطى انطلاقة البناء و التشييد بالمقاطعة وتحمل مسؤوليته في ذلك معربا لهم أن لا أحد يستطيع أن يوقفهم ما دام هو على الخط وما داموا مخلصين له بأصواتهم.

وضع استغرب له المهتم بالشأن المحلي( السياسي والمثقف والجمعوي) ليتساءل كعادته وهو يمني النفس بحديث رسول الله…”ان الله يحب السائل اللحوح” كما يرجوا ممن بيدهم رقابه أن يوافوه باجابة مقنعة ولو نسبيا من أجل أن تعم الفائدة فقط  ,أما الوضع فانه يؤمن أنه لن يتغير لأن عالم هذا الاقليم بني من حديد.

والسؤال كالتالي:من هذه القوة الخارقة التي تخرق القانون المغربي ويستمد منها الرئيس قوة تحديه لأي كان فلا يعتبر أيا كان وهو يمارس جنون تجاوزاته.

2015-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin