مدينة العطاوية: نائب رئيس لجنة المالية يرفع شكاية إلى السيد عامل الإقليم بخصوص تعميق البحث في موضوع الصفقة المشبوهة كما وصفها ، وتعتبر الشكاية الثانية في نفس الموضوع التي توصل بها عامل الإقليم … و رئيس البلدية يمرر الصفقة

بعد الشكاية الأولى المتضمنة لموضوع تعميق البحث في خرقات تلف عملية فتح الأضرفة بالصفقة رقم 03/2017 والتي تضم توسيع وتقوية بعض الطرق بداخل المجال الحضري منها تقوية الطريق الجهوية208 من محطة طوطال للبنزين إلى حمام التيسير. هذه الأخيرة التي يصرحون فيها أغلبية الأعضاء أنها قد تم إدراجها بصفقة فارطة ويريدون تعميق البحث في خلفياتها حتى تتضح الرؤية للرأي العام المتسائل عن المبالغ المالية التي ضخت من أجل هذه الأشغال الغير منجزة . والتي جعلت ميزانية خزينة البلدية تتخبط في دائرة الصفر. ولهذا السبب أجلت المرة الأولى وبعد 48ساعة تعود لتطرح مرة أخرى ،حيث يغيب عن اللجنة رئيسها ونائب رئيس لجنة المالية الذي احتج عن مراسلته دون إرفاق المراسلة بالوثائق التي تهم الصفقة تقنيا. هكذا وفي غياب رئيس لجنة فتح الأضرفة التي تقلدها النائب الثاني لرئيس البلدية و و غياب اخر لنائب رئيس لجنة المالية يمرر رئيس البلدية الصفقة دون استيفائها للشروط القانونية التي نصت عليها المادة 36 من مرسوم رقم 2.12.349 الصادر في 8 جمادى الأولى 1434 (20 مارس 2013) المتعلق بالصفقات العمومية.

2017-06-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin