مدينة العطاوية: شعراء و زجالوا المغرب المشاركون في مهرجان تساوت الوطني للشعر يعبرون عن اعجابهم و سعادتهم بأرض تساوت المباركة.

896 مشاهدة

عبر كل الشعراء و الزجالين الذين شاركوا في فعاليات ملتقى تساوت الوطني الأول للشعر بمدينة العطاوية أيام 8-9-10 أبريل 2016 عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا المهرجان الأول من نوعه باقليم قلعة السراغنة كما عبروا عن اعجابهم بمدينة العطاوية كمدينة صاعدة و بمنطقة تساوت كأرض خصبة و سهل فلاحي بطبيعة خضراء خلابة تزينها أشجار الزيتون المباركة. الفنانون المبدعون الذين قدموا من مختلف المدن المغربية و أمتعوا الجمهور العطاوي بقصائد شعرية و زجلية رائعة متنوعة المواضيع شكروا كل أعضاء جمعية القلم الحر للثقافة و الإبداع و السلطة المحلية و المجلس البلدي و إدارة و مستخدمي دار الطالبة بالعطاوية على حسن الإستقبال و كرم الضيافة كما عبروا عن استعدادهم للمشاركة في نسخة أخرى لملتقى تساوت الوطني للشعر ورفعوا بلاغ مناشدة المسؤولين على أن يدعموا تأسيس حركة ثقافية في هذه البلدة الصغيرة الهامشية..وأن يساندوا طرح مهندسي هذا الفعل الثقافي الذي ترك أصداءه تجلجل أركان الاقليم عبر مشاركة شعراء ابناء قلعة المحبة الايخاءعلى التخصيص وأركان الوطن عبر 32 شاعرا من مختلف مدن المملكة عامة..

received_1198276156857571

بواسطة ياسر بن الجيلالي

2016-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin