مدينة العطاوية: ثانوية ابن الهيثم الإعدادية بدون ماء صالح للشرب.

رغم قرب انتهاء الموسم الدراسي الجاري و مرور حوالي 5أشهر على افتتاحها و بداية التدريس بها لا تزال اعدادية ابن الهيثم بدون ماء صالح للشرب حتى اليوم مما يجعل المراحيض و حمامات التربية البدنية معطلة و مقفلة كذلك . جمعية أباء و أولياء التلاميذ عقدت اليوم الاحد صباحا اجتماعا للمناقشة الامر حيث قررت مراسلة كل من المجلس البلدي و السلطة المحلية و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لمعالجة هذه المعضلة. وقد علمت جريدة تساوت 24 ان المكتب الوطني للماء بالعطاوية يرفض تزويد المؤسسة بالماء الشروب قبل أداء المقاول الذي شيدها مبلغ 7 ملايين سنتيم لفائدته كتكاليف ربط في حين يبقى المقاول عاجزا عن دفع المبلغ المطلوب وينتظر اجراءات تسلمه مستحقاته لنهاية الأشغال…فهل ستبقى الاعدادية بدون ماء ويبقى التلاميذ عطشى الى أن يسدد المقاول ما عليه…؟؟؟

هكذا فالجواب الموضوعي والمنطقي هو عبارة “لايمكن” ليتولد عنه سؤال آخر موجه للجهات المعنية…”فمتى ستتدخل الجهات المسؤولة لانقاذ مرتادي هذه المؤسسة من تلاميذ وأطر وجعل هذه المادة الحيوية متوفرة  حيث لا يغيب على أحد مدى ضرورتها في الحياة

مراسلة العطاوية:بواسطة ياسر بن الجيلالي

2016-03-27 2016-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin